رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هاني رمزي: لاعبو مصر لا يرتقون للمستويات العالمية.. والخوف والرهبة سبب الهزيمة (فيديو)

الكابتن

كشف هاني رمزي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي الأسبق، أسباب خسارة الفراعنة أمام البرازيل، بهدف نظيف في دور ربع نهائي في أولمبياد طوكيو 2020.

وقال هاني رمزي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، لدينا لاعبين جيدين ومميزين ولكن لا يرتقون للمستويات العالمية، مشيرا إلي أن منتخبنا يعاني من أمرين الأول الرهبة من الفرق الكبيرة، والثاني الفوارق الفنية.

وتابع: منتخبنا قابل منتخب البرازيل التي تمتلك أكثر من لاعب في الدوريات الأوروبية الكبري، وكان يجب أن نتحرر أكثر ولا نكون خائفين لأن الضغط علي البرازيل أكثر من مصر.

وأكمل: منتخبنا لم نظهر بشكل جيد علي المستوي الهجومي، ولا نريد نبرة هجوم علي لاعبي المنتخب ويجب أن ننظر للأمور نظرة علمية ونعرف مركزنا بالنسبة للكرة في العالم، مشيرا إلي إن الخوف والرهبة سبب الخسارة.

وأشار: إلي إن تواجد المنتخب في الأولمبياد شئ إيجابي، ولكي يتم إعداد منتخب أولمبي قوي يجب أن يكون لدينا لاعبين محترفين في أوروبا.

وأختتم: يجب أن نواصل العمل بشكل علمي أفضل الفترة المقبلة ويكون لدينا لاعبين محترفين وأيضا المدربين يجب أن يعطوا اللاعبين الثقة.