رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

العريان يكشف آخر استعدادات المنتخب الأولمبى لموقعة البرازيل

المنتخب الأوليمبي
المنتخب الأوليمبي

تحدث شريف العريان، أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية، عن آخر استعدادات المنتخب الأوليمبي لمواجهة البرازيل المرتقبة، في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وقال العريان في تصريحات تليفزيونية، اليوم، الخميس: "الجهاز الفني للمنتخب بقيادة شوقي غريب، يعكف الآن على دراسة المنافس وتحديد نقاط القوة والضعف لديها". 

وأضاف: "سبق لنا التغلب على البرازيل وديا قبل ذلك، اللاعبون جاهزون لمباراة السبت، الروح المعنوية مرتفعة للغاية، الأمور تسير على ما يرام".

وشدد عضو اللجنة الأولمبية: "لا يفرق معنا مواجهة البرازيل أو غيره في دور الثمانية، من سيجتهد في الملعب سيكون التوفيق من نصبه". 

وأكمل: "منتخب كرة القدم وصل القرية الأولمبية للمبيت بها حتى مواجهة البرازيل، الفريق أدى مبارياته في الدور الأول بمدينة سابورو التي تبعد 800 كلم عن طوكيو". 

وأتم قائلا: "لدي ثقة كاملة في قدرة اللاعبين على تقديم عرض قوي ومميز أمام البرازيل".

وضرب المنتخب الأوليمبي موعدا مع البرازيل في ربع نهائي مسابقة كرة القدم، دورة الألعاب الأولمبية، بعد حلوله ثانيا في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط.

وكان الفراعنة حقق فوزا هاما على نظيره الأسترالي بهدفين نظيفين، أمس، الأربعاء، سجلهما أحمد ياسر ريان وعمار حمدي، في ختام مشواره بدوري المجموعات بالأولمبياد طوكيو 2020.