رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف كواليس جلسة الثلاثي الكبار مع لاعبي الزمالك

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك

عقد ثلاثي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الكبار محمود عبدالرازق شيكابالا، وطارق حامد، ومحمود عبدالرحيم جنش جلسة مع لاعبي الفريق علي هامش معسكر الفريق بالإسكندرية، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم ٣ أغسطس المقبل، بالجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

طلب شيكابالا قائد الفريق الأول من لاعبي الفريق، التركيز في الملعب فقط، وبذل قصارى جهدهم من أجل الفوز بالسبع مباريات القادمة لحصد بطولة الدوري المصري.

كما طالب شيكابالا لاعبي الفريق بضرورة ترك الأمور المتعلقة بالمستحقات، والتجديد والرحيل في الوقت الحالي، والتفكير فقط في الفوز بالدوري وإسعاد الجماهير، قائلًا لا داعي للقلق.. اللي عند الزمالك مش بيضيع" مؤكدًا أن بطولة الدوري باتت قريبة من القلعة البيضاء.

واتفق ثلاثي اللاعبين الكبار مع لاعبي الفريق على أن الصوت يعلو فوق الفوز بالمباريات القادمة، وحصد بطولة الدوري، مشددين 
علي ضرورة الالتزام والانضباط داخل وخارج الملعب وعد الانسياق إلي أي أمور تخرجهم بره التركيز، وعدم الاهتمام بالمنافس، الاهتمام فقط بالفوز في السبع مباريات المتبقية، واعتبار كل مباراة بطولة منفصلة.


ولفت ثلاثي اللاعبين الكبار إلى أن جماهير الزمالك لا تقبل أي أعذار مرة أخري، ولا تقبل تعليق الأمور علي "شماعة" عدم الاستقرار وتغيير الإدارات، والانشغال بملفات التجديد والرحيل، الجماهير لما تقبل اللي الفوز بالدوري.

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء جلسة سريعة بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب وقائد الفارس الأبيض.

وجاءت جلسة كارتيرون وشيكابالا من أجل اطمئنان المدرب الفرنسي على حالة شيكا، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها بالعضلة الأمامية، حيث أكد المدير الفني للاعبه أنه لم يكن يريد التعجل في عودته قبل تنفيذ البرنامج التأهيلي بالشكل الأمثل ليعود جاهزا بنسبة 100%. 

وانتظم شيكابالا في تدريبات الزمالك الجماعية أمس لأول مرة بعد الخضوع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.


ويتواجد الزمالك في معسكر مغلق في فندق برج العرب بالإسكندرية، في ظل فترة التوقف الحالي للمسابقة المحلية، حيث يواصل الاستعداد قبل مواجهة غزل المحلة في الثالث من أغسطس المقبل بالجولة الثامنة والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز.


ويعتلي الزمالك صدارة جدول الدوري المصري برصيد 61 نقطة.