رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد عودة وليد سليمان للمشاركة فى المباريات مع الأهلى

وليد سليمان
وليد سليمان

أكد أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة بالأهلي أن وليد سليمان صانع ألعاب الفريق يؤدي جلساته الطبية على أكمل وجه، ويواصل تدريباته التأهيلية بالجيم بشكل منتظم، مشيرا إلى أنه اقترب من العودة، فقط يجتاج بعض الوقت للحصول على الالتئام الكامل في موضع الإصابة.

 

وكان الحاوي قد أصيب بتمزق فى العضلة الخلفية منذ مشاركته فى مباراة فريقه الودية ضد مصر للتأمين قبل خوض مباراة الترجى التونسى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

 

ومن المقرر أن يعود وليد سليمان لقائمة فريقه بعد الانتهاء من مباراة  الأحمر ضد سيراميكا يوم 5 أغسطس المقبل والمؤجلة من الأسبوع الثالث والعشرين من عمر الدوري.  

 

 

وكان الأهلي قد حقق فوزا صعبا بالأمس على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة المؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

واحتل المارد الأحمر وصافة الدوري برصيد 55 نقطة بفارق 6 نقاط عن الغريم التقليدي الزمالك ويتبقى للأهلي مواجهتان مؤجلتان.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لمواجهة أسوان الخميس المقبل في اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب بتروسبورت.

 

وفضل موسيماني منح لاعبيه راحة اليوم من التدريبات من أجل التقاط الأنفاس، ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته مساء غد الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة أسوان الخميس المقبل.