رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"بواليا" يفاجئ مدير تعاقدات الأهلى بطلبه

والتر بواليا
والتر بواليا

 

 

رغم تواجده في قائمة الأهلي التي اختارها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لمواجهة البنك الأهلي الليلة ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، إلا أن رحيله عن القلعة الحمراء بات مؤكدا.

 

وعلم " الكابتن " أن الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الأهلي، عقد جلسات مكثفة مع أمير توفيق مسئول التعاقدات بالنادي للاطلاع على العروض المقدمه له من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء.

 

وأكد مصدر أن بواليا لا يجد غضاضة من الرحيل ويعي تماما أنه خارج حسابات بيتسو موسيماني  المدير الفني للفريق، فضلا عن أنه أكد لمدير التعاقدات رغبته الفعلية في الرحيل كونه غير منسجم ولا يقدر على تحقيق أهداف رغم أنه في أكبر ناد في إفريقيا وحلم لأي لاعب التواجد به.

 

وأضاف المصدر أن بواليا أكد لأمير توفيق أنه سعيد بالفترة التي تواجد فيها مع القلعة الحمراء لكنها كرة القدم، كان يتمنى أن يثبت ذاته بالقميص الأحمر إلا أن الكرة تعانده ، لذا وجب عليه الرحيل للبحث عن فرصة لاستعادة تألقه الذي كان عليه وقت التعاقد معه.  

 

وترك بواليا أمر رحيله وكيفيته في يد مسئولي الأهلي لإنهاء الأمر بالشكل المناسب له وللنادي، كونه يرغب في الرحيل بشكل جيد يتناسب مع قيمة الأهلي.

  

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي نظيره البنك الأهلي الليلة في تمام الساعة السابعة مساء، في  المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس والعشرين من  بطولة الدوري الممتاز.

 

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني على عقد جلسة مع اللاعبين؛ للتأكيد على بعض الأمور المتعلقة بالمباريات المقبلة في بطولة الدوري.

وشهد الأحمر تصعيد عدد من اللاعبين من قطاع الناشئين، وهم؛ أحمد طارق سليمان، وفهد جمعة ووليد مصطفى، وعبدالرحمن أشرف «مانو»، وإبراهيم السيد، وذلك لتعويض غياب السداسي محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام لتواجدهم مع المنتخب الأولمبي في طوكيو للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية.

 

ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني برصيد51 نقطة في المركز الثاني بفارق 10 نقاطٍ عن الزمالك المتصدر.

 

 فيما يحتل البنك المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة.