رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يضع إدارة الزمالك فى ورطة بسبب «النقاز»

باتريس كارتيرون المدير
باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك


طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، التعاقد مع التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويري كارتيرون، أنه يحتاج لظهير أيمن أجنبي لدعم صفوف الفريق، مطالباً إدارة الزمالك بالتعاقد بالاسم مع حمدي النقاز، الذي رحل عن صفوف الفارس الأبيض من قبل بسبب عدم حصوله على مستحقاته لمدة 4 أشهر كاملة بحسب شكواه للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ووضع كارتيرون مجلس الزمالك في ورطة أمام جماهيره، بعدما طلب ضم حمدي النقاز، التي أطلقت عليه جماهير القلعة البيضاء اللاعب الهارب.

وعلم "الكابتن" أن هناك انقساما داخل مجلس إدارة  القلعة البيضاء، حيث يرفض البعض عودة اللاعب خوفا من الغضب الجماهيري والبعض الآخر يرى أنه رؤية المدير الفني في احتياجات الفريق ويجب تنفيذها، وإن في حالة عودة اللاعب لصفوف الفريق سيتنازل عن القضية ضد الزمالك.

وتخشي اللجنة المؤقتة لإدارة شئون الزمالك، من هجوم جماهير القلعة البيضاء في حال عودة حمدي النقاز للصفوف الفريق بعدما ترك النادي في وقت صعب ووضع الفريق في أزمة.

ويلتقي الزمالك مع غزل المحلة يوم 3 أغسطس المقبل في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الفريق المركز الأول بجدول الدوري برصيد 61 نقطة.