رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البريميرليج.. موعد بداية الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجديد 2021-2022

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يقدم لكم "الكابتن" موعد إنطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2021/2022، والذي من المتوقع أن يتسم بالإثارة والندية كعادة مسابقة البريميرليج.

يذكر أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي هو الفريق المتوج بالمسابقة في الموسم المنصرم 2020/2021، متفوقًا بفارق كبير من النقاط عن منافسه مانشستر يونايتد الذي جاء ثانيًا في ترتيب المسابقة.

مانشستر سيتي الإنجليزي توج بطلًا للدوري الإنجليزي في الموسم الماضي بعد نجح في حصد 86 نقطة، بينما جاء مانشستر يونايتد ثانيًا برصيد 74 نقطة، ليفربول جاء ثالثًا في الترتيب بـ69 نقطة، و تشيلسي رابعًا برصيد 67 نقطة.

وضمن الرباعي( السيتي، يونايتد، ليفربول، تشيلسي) مشاركتهم في دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل، بعدما تمكنا من حجز الأربع مراكز الأولى في الترتيب.

الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أعلن في 16 يونيو الماضي، قرعة الدوري الإنجليزي في موسمه الجديد، والتي جاءت مباراته الافتتاحية في الموعد التالي:

موعد بداية الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022

تنطلق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في 14 أغسطس المقبل، وهو الموعد المحدد التي تنطلق البطولة فيه كل عام، وتستمر منافسات البطولة على مدار 9 أشهر، حيث تقام آخر جولة دائمًا يوم السبت الموافق 22 مايو.

يقص مانشستر سيتي الإنجليزي "حامل اللقب" شريط افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/2022، بمواجهة نارية أمام نظيره توتنهام هوتسبير، يوم 14 أغسطس، وفي اليوم ذاته، سيواجه مانشستر يونايتد نظره ليدز يونايتد، ضمن منافسات نفس الجولة.

وفي نفس الجولة وذات اليوم الافتتاحي، سيصطدم ليفربول المحترف ضمن صفوفه لاعبنا المصري محمد صلاح، بفريق نوريتش سيتي، وكذلك يواجه تشيلسي نظيره كريستال بالاس أيضًا في اليوم الافتتاحي 14 أغسطس.

يهمك أيضًا |

مواعيد مباريات الجولة الألى من الدوري الإنجليزي الموسم الجديد 2021 - 2022

ودائمًا ما ينتظر عشاق الساحرة المستدير في المنطقة العربية هذه المواجهات القوية سواء على مستوى الفرق أو المقارنات بين اللاعبين العرب والأفارق المتواجدين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن الدولي المصري محمد صلاح جاء ثانيًا في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، وبفارق هدف واحد خلف النجم الإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام الإنجليزي.

ويشارك محمد صلاح مع ليفربول للموسم الرابع على التوالي مع الريدز، نحح خلالها في التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز وكذلك دوري أبطال أوروبا.