رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف تفاصيل جلسة الخطيب مع لاعبى الأهلى قبل نهائى إفريقيا

محمود الخطيب
محمود الخطيب

عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في المغرب، ونائبه جلسة مع اللاعبين في فندق الإقامة، للتأكيد على أهمية مباراة كايزر تشيفز، والمقرر إقامتها غدًا.


ويلتقي الأهلي مع كايزر تشيفز غدًا في التاسعة مساءً على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب بنهائي دوري أبطال إفريقيا.


وكشف مصدر داخل البعثة لـ«الكابتن» عن أن الخطيب أكد للاعبين أن المباراة ستكون نقطة فاصلة في مشوار الفريق، واللاعبين علي مدار تاريخ القلعه الحمراء، مضيفًا أن التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي سيكون إنجازًا مميزًا ويستحق العناء.


وشدد الخطيب على أن الجميع يثق في الجيل الحالي، وطلب منهم احترام المنافس، والقتال حتى آخر دقيقة في المباراة؛ وبذل الجهد من أجل الانتصار، ثم ترك أمر النتيجة على الله وحده، ولكن يجب على كل لاعب القيام بدوره على أعلى مستوى.
 

في المقابل يعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني وكابتن الفريق مؤتمرًا صحفيًا قبل المران الأخير من أجل الرد على استفسارات وسائل الإعلام المختلفة وفقا لقرارات الكاف قبل اللقاء المرتقب.

كما يحضر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي مدير العلاقات الخارجية الاجتماع الفني قبل المباراة؛ لتحديد زي الفريقين وموعد وصولهما إلي أرض الملعب.