رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيف خدع فرجاني ساسي الزمالك وجمهوره؟

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

أعلن التونسي فرجاني ساسي، أمس الخميس، رحيله بشكل رسمي عن نادي الزمالك، دون أن يعلن عن وجهته المقبلة.

وكتب فرجاني ساسي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: بشكر نادي الزمالك وجماهيره وكل الأجهزة الفنية واللاعبين على كل الدعم والحب في الفترة الأفضل في حياتي، عشنا فيها لحظات صعبة ولحظات من الفرح والتتويج، وهي دي سنة الحياة، وأتمنى من قلبي لنادي الزمالك التوفيق في الفترة المقبلة".


وأكد مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أن الإدارة جهزت ملف كامل في الوقت الحالي لتقديم شكوى ضد فرجاني ساسي وتم تفويض نصر عزام المستشار القانوني للنادي لتولي الملف برمته.

وأشار المصدر إلى أن هناك انقسام في الرأي ما بين تقديم شكوى ضد فرجاني في الوقت الحالي، أما الرأي الآخر يتمثل في الانتظار إلى حين إعلان فرجاني عن ناديه الجديد ليتم تقديم شكوى ضد اللاعب وناديه الجديد بداعي تحريضه ضد الزمالك.

وبذل مسئولو الزمالك محاولات قوية مع فرجاني ساسي في الفترة الماضية من أجل تجديد التعاقد معه لكن جميعها باءت بالفشل بسبب الخلاف على الجوانب المادية ورغبة فرجاني في الحصول على قيمة المستحقات والعقوبات التي سبق وتم توقيعها عليه.

تقارير إعلامية أكدت وصول فرجاني ساسي في الساعات المتأخرة من أمس الخميس، للعاصمة القطرية الدوحة، تمهيدًا للانضمام للدحيل، في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة، ربما اليوم.

إذًا.. انتهت رحلة فرجاني ساسي بشكل رسمي مع الزمالك، لكن لم تنتهي تلك القصة، فالقلعة البيضاء ستطالب بحقوقها في تلك القضية، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام المقبلة.

فرجاني قد لمح في الفترة الماضية، إلى أنه كان قد وافق على تجديد عقده مع الزمالك، لكن عدد من أعضاء اللجنة السابقة لإدارة النادي، كانت سببًا في تراجعه عن ذلك القرار، وهو ما أكده البعض، لكن هذا لا يمنع بأن اللاعب التونسي خدع فريقه.. كيف؟

فرجاني ساسي جمعته جلسة بمسئولي الدحيل في يناير الماضي، النادي أراد الحصول على اللاعب في الشتاء حتى يتسنى له المشاركة مع الفريق في بطولة العالم للأندية، لكن اللاعب أخبرهم بأن الزمالك سيرفض بيعه، لكن اللاعب التونسي كان قد اتفق بشكل مبدئي معهم على الانضمام لهم الصيف بدون أي مقابل مادي.

في شهر فبراير، تحصل اللاعب على البطاقة الحمراء، في مباراة الفريق أمام غزل المحلة، بسبب تدخل قوي وعنيف على أحد لاعبي الخصم، فطلب السفر لتونس بعد تأكد غيابه عن المباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندري.

فُوجئ مسئولو الزمالك بسفر فرجاني لتركيا وليس لتونس كما ادعى، لتقوم الصحافة التركية بالتأكيد بأن اللاعب اقترب من الانضمام لأحد الأندية هناك.

عاد فرجاني ساسي للزمالك، واستمر معه حتى معسكر منتخب تونس في شهر يونيو، وتعرض لإصابة في الركبة في مباراة الكونغو الديمقراطية، ليؤكد طبيب التوانسة أن الإصابة ليست بالخطيرة، وأن اللاعب بإمكانه العودة للمشاركة بعد 10 أيام.

تمارض فرجاني، وماطل في قرار العودة.. لم يعد للزمالك أبدًا، رحل عن فريقه وجمهوره دون أن يكون صريحًا معهم، وترك لهم فقط الذكريات الجميلة التي عاشها معهم.