رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيله يؤكد: يوفنتوس لم يعرض تجديد عقد جورجيو كيللينى

جورجيو كيلليني
جورجيو كيلليني

يحوم الغموض حول مستقبل النجم الإيطالي جورجيو كيلليني، مدافع يوفنتوس، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وانتهى العقد الحالي لـ كيلليني رفقة يوفنتوس بنهاية الموسم الماضي 2020-2021، قبل أن يتوّج بلقب كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020» مع منتخب إيطاليا.

 

ونشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، تصريحات دافيد ليبي، وكيل أعمال كيلليني، قائلًا: «جورجيو ليس لديه أزمة في تجديد عقده مع يوفنتوس، أو الرحيل في حال قرروا ذلك».

 

وأوضح: «مسئولو يوفنتوس لم يدخلوا في مفاوضات رسمية لتجديد عقد جورجيو حتى الآن».

 

وتابع: «سافر كيلليني مع منتخب إيطاليا وصب كامل تركيزه في بطولة أمم أوروبا حتى توّج بها، وقلنا أننا سنلتقي مع مسئولي يوفنتوس في وقت لاحق، لكن هذا لم يحدث، لذلك ننتظر جواب من النادي».

 

وأضاف: "أي نادٍ يرغب في التعاقد مع كيلليني، عليه تقديم عرض رسمي، وحتى الآن لا توجد أي عروض رسمية لضم اللاعب».

 

وعن إمكانية اعتزال كيلليني، صاحب الـ37 عامًا، أكد وكيله: «هذا جنون، لا يمكنه الاعتزال، خاصة وأنه يتواجد على رأس المدافعين في أوروبا حاليًا».

 

وأتم: «لقد تعرّض لإصابة قوية قطع في الرباط الصليبي، ولكنه نجح في العودة إلى مستواه مجددًا، الشغف دائمًا يدفعه للأمام وتحقيق المزيد من الإنجازات».

 

يذكر أن كيلليني انتقل إلى صفوف يوفنتوس في عام 2004، وشارك في 535 مباراة، سجل خلالهم 36 هدفًا، وتوّج معهم بـ 9 ألقاب في الدوري الإيطالي، 5 في كأس إيطاليا.

 

وعلى المستوى الدولي، فقد شارك جورجيو كيلليني في 112 مباراة مع منتخب إيطاليا، سجل خلالها 8 أهداف، رغم كونه مدافعًا، وتوّج معهم بلقب كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020».