رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأمير ويليام يدعم منتخب إنجلترا قبل مواجهة إيطاليا فى نهائى يورو 2020

الأمير ويليام
الأمير ويليام

حرص الأمير ويليام، دوق كامبريدج، على دعم ومؤازرة لاعبي منتخب إنجلترا، قبل مواجهة إيطاليا في نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

ويستعد منتخب إنجلترا لمواجهة نظيره إيطاليا على ملعب "ويمبلي"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد، في نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

ونشرت صحيفة «ميرور» البريطانية، رسالة الأمير ويليام للاعبي منتخب إنجلترا، معربًا عن آماله في تتويج الفريق بلقب كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" بنسختها الحالية.

 

وقال الأمير ويليام في رسالته: "إلى جاريث ساوثجيت، هاري كين، وجميع أعضاء منتخب إنجلترا داخل وخارج الملعب، أتمنى لكم حظًا سعيدًا الليلة".

 



وأضاف: "منتخب إنجلترا قدم أداءً رائعًا في كل مباراة، وكل عضو أتم دوره على أكمل وجه، الجميع أثبت أن وجوده ضروريًا".

 

وتابع: "لا أصدق حقًا أن ذلك سيحدث وأننا سنتأهل لنهائي أمم أوروبا، إنه أمر مثير للغاية، أتمنى لكم حظًا سعيدًا".

 

وأتم الأمير ويليام تصريحاته قائلًا: "أنتم تظهرون أفضل ما في إنجلترا، ونحن جميعًا وراءكم وندعمكم، أعيدوا الكأس إلى الوطن".

 

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن الأمير ويليام أظهر حرصه على حضور جميع مباريات منتخب إنجلترا في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، لدعم اللاعبين والجهاز الفني والإداري للفريق.


يذكر أن منتخب إنجلترا لم يخض أي مباراة نهائية في بطولة كبرى منذ عام 1966، لذلك يأمل الفريق، بقيادة المدرب جاريث ساوثجيت، في تحقيق إنجاز تاريخي جديد.

 

وكان منتخب إنجلترا قد تأهل لنهائي يورو 2020، على حساب الدنمارك بنتيجة 2-1، في الدور نصف النهائي من المسابقة.

 

بينما تأهل منتخب إيطاليا لنهائي يورو 2020، بعدما تغلّب على إسبانيا بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.