رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يكشف عن مصيره مع الأهلى حال فقدان لقب دورى الأبطال

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن مصيره مع المارد الأحمر، حال فقدان الفريق لقب دوري أبطال أفريقيا.

وقال موسيماني، في تصريحات صحفية، اليوم، الخميس:" أعلم جيدا قيمة التتويج بالنجمة العاشرة لجماهير الأهلي والمسئولين، إذا لم تفز بالبطولة القارية والدوري المصري، هذا يجعلك تبحث عن مكان آخر".

وأضاف:" أنا على حافة الهاوية، مرحبًا بكم في العالم الحقيقي، لقد واجهت ذلك أيضًا في جنوب إفريقيا، إذا لم تفز ببطولة الدوري قد يقومون في صن داونز بإقالتك، لنكن صادقين".

وواصل مدرب الأهلي:" لا أعلم ماذا قد يحدث بشأن الفشل في جنوب إفريقيا في حصد لقب دوري الأبطال، لأنها بطولة مختلفة تمامًا وصعبة للغاية".

وانتقل موسيماني للحديث عن المواجهة المرتقبة بين الأهلي وكايزر تشيفز، قائلا:" بطل جنوب أفريقيا فريق قوي لديهم جنود حقيقيون، لقد مروا بالكثير من الصعوبات والعقبات من أجل الوصول للمباراة النهائية".

وأكمل:" مواجهات سيمبا التنزاني والوداد المغربي ذهابا وإيابا أكبر مثال على ذلك، يمكنهم العيش في الصحراء لأن لديهم إصرارًا".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع كايزر تشيفز الجنوب إفريقي على لقب الأميرة السمراء، من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم 17 يوليو الجاري، على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

كان المارد الأحمر صعد للنهائي على حساب الترجي التونسي بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور نصف النهائي من المسابقة.

أما كايزر تشيفز فتمكن من إقصاء الوداد المغربي بهدف نظيف في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب.