رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إجراء جديد ضد على ماهر فى المصرى للسيطرة على نزيف النقاط فى الدورى

على ماهر مع ادارة
على ماهر مع ادارة المصرى البورسعيدى

جدد مجلس ردارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية الثقة في علي ماهر، المدير الفني للفريق حتى نهاية الموسم. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي انتهى في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

 حضر الاجتماع سمير حلبية، رئيس النادي، ومحمد الخولي، نائب الرئيس والمشرف على الفريق الأول وعدنان حلبية وأحمد الشملة أعضاء مجلس الإدارة وتم خلال الاجتماع تصفية الأجواء بين مجلس الإدارة والمدير الفني للفريق بعد سوء النتائج في المباريات الأخيرة للفريق.

ومن جانبه أكد محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري أنه خلال الاجتماع تم الاتفاق على تجديد الثقة في المدير الفني للفريق حتى نهاية الموسم، بالإضافة إلى صرف نسبة القسط الثالث من مستحقات اللاعبين اليوم الخميس، بحيث يكون قد حصل لاعبو الفريق على نسبة 70٪ من قيمة عقودهم حتى الان.

وأوضح "الخولي" أن اتحاذ أي قرار حاليا في ظل الوضع الحالي والأمور غير مستقرة سيأتي بنتائج عكسية في المباريات الهامة المتبقية بمسابقة الدوري.

واختتم أن المدير الفني وعد بتعديل المسار خلال المباريات القادمة والحصول على أكبر قدر من النقاط للحفاظ على المنافسة داخل المربع الذهبي.

يذكر أن فريق المصري يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة وتتبقى له 6 مباريات أمام أندية المقاولون العرب وبيراميدز وسموحة والأهلي وإنبي وطلائع الجيش.