رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة خاصة من فرجانى ساسى لجماهير نادى الزمالك (صور)

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

حرص التونسي الدولي ونجم منتخب تونس وخط وسط الزمالك السابق، على مداعبة الجماهير ومسئولو القلعة البيضاء، على الرغم من انتهاء عقده مع الفريق.

ونشر ساسي صورة عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وهو يرتدي من خلالها قميص الزمالك وعليها الشعار الخاص بالنادي".


وظهر الدولي التونسي، وهو يؤدي تدريبات في صالة الجيم مرتديا تيشرت الزمالك، وكأنه يريد إيصال رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء بأنه ما زال من عشاق النادي.


ويذكر أن الفترة الماضية، قد شهدت تصاعد حادة من جانب اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك اتجاه اللاعب الذي يرفض العودة مجددا للأبيض والانتظام في التدريبات الجماعية، بداعي انتهاء عقده يوم 30 يونيو الماضي.

وفي السياق ذاته، أكد حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة للزمالك عبر قناة النادي في تصريحات سابقة، أن محامى فرجانى ساسى أبلغنه بعدم عودة اللاعب إلى مصر مرة أخرى وانتهاء علاقته بالزمالك.

وشهدت الفترة الماضية، محاولات مكثفة من قبل اللجنة المؤقتة للزمالك، بإقناع اللاعب بتمديد عقده واستمراره مع الفريق، عقب صرف جزء من مستحقاته المالية المتأخرة، لكنها لم تنجح حتى الآن.

وكان ساسي انضمام للزمالك في صيف 2018 قادما من النصر السعودي، وذلك لمدة 3 مواسم، في صفقة تحمل تكاليفها آنذاك المستشار تركي آل الشيخ المالك السابق لنادي بيراميدز.