رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير تركية تكشف السبب الحقيقي وراء غياب مصطفى محمد عن الأولمبياد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشفت بعض التقارير الصحفية فى تركيا اليوم الأربعاء، عن السبب الأساسى لغياب مصطفى محمد مهاجم المنتخب الأوليمبى المحترف فى صفوف فريق جالطة سراى التركى، عن المشاركة فى أوليمبياد طوكيو .

وردت صحيفة "أكسم" التركية، على تصريحات شوقى غريب المدير الفني للمنتخب  الأولمبي، الذى أعلن أن سبب غياب مصطفى محمد، عن طوكيو كان على عكس رغبته، بعد رفض جالطة سراي السماح له بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

لكن تقرير الصحيفة، أكد أن الحقيقة عكس ما صرح به شوقي غريب، وأن مصطفى محمد نفسه لم يرغب في الذهاب إلى طوكيو، ولم يقدم اى طلب لادارة ناديه أو يتحدث معهم بشكل ودى من أجل السماح له بالمشاركة فى طوكيو.

وأكدت الصحيفة أن مصطفى محمد  تخلى عن فكرة تمثيل منتخب مصر في أولمبياد طوكيو، و فضل البقاء في جالطة سراي الذي يستعد للموسم الجديد، حيث سمح له جالطة سراي بالذهاب لكن اللاعب رفض ذلك بسبب الكولمبي رادميل فالكاو الذى قد يأخذ مكانه فى التشكيلة الأساسية مع بداية الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة أن  فالكاو فضل التواجد مع جالطة سراي مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، ولا يريد أن يخسر مصطفى محمد مكانه بغيابه عن الفريق بسبب أولمبياد طوكيو.