رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تخطيط الأهلى تطالب موسيمانى بمنح « بواليا» فرصة ثانية

والتر بواليا
والتر بواليا

تعقد لجنة التخطيط  في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح جلسة اليوم مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة، لتحديد أخر متطلباته بالنسبة لتدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وعلم "الكابتن" أن لجنة التخطيط ستحاول إقناع موسيماني  بإعطاء والتر بواليا مهاجم الفريق  فرصة ثانية ومعالجة أخطائه ليكون من العناصر الفعالة في الفريق، ويساند الثنائي محمد شريف وصلاح محسن ثنائي الهجوم.

 

ويحاول محسن إقناع موسيماني بالأمر ليعطي أريحية لأمير توفيق، مدير التعاقدات، لتسويق اللاعب، في حالة عدم استغلاله للفرصة الثانية، ولتعويض المبلغ المدفوع في اللاعب حينما تم استقدامه من الجونة، حيث كلف خزينة الأحمر 2 مليون دولار .

 

الفرصة المطلوبة من موسيماني مهلة للكونغولي حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على أمل أن يثبت اللاعب جدارته.

 

وقطع الأهلي تذكرة التأهل إلى الدور النهائي بالبطولة الإفريقية، حيث ينتظر مواجهة كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا يوم ١٧ يوليو المقبل.

 

ويستأنف الأهلي تدريباته، غدا الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الأول من يوليو المقبل في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.


وفاز الأهلي على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة، ليتأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بنتيجة 4-صفر في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة.

 

ويلتقي الأهلي مع نظيره كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا في نهائي دوري أبطال إفريقيا.