رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيف تناولت الصحافة الجنوب أفريقية مواجهة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي الأبطال؟

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

 يقدم لكم موقع "الكابتن" عناوين بعض الصحف والمواقع الألكترونية الجنوب أفريقية، وتعليقها على صدام النادي الأهلي بـ"كايزر تشيفز" في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

وكان قد نجح النادي الأهلي في التأهل للمباراة النهائية على حساب الترجي التونسي بعد الفوز علىه ذهابًا وإيابًا بمجموع مباريتين برباعية نظيفة، وعلى الجانب الآخر، تمكن كايز تشيفز بعبور عقبة صن داونز، بمجموع لقائين هدف دون رد، لصالح الفريق الجنوب إفريقي.

 

وجاءت عناوين الصحف الجنوب أفريقية كالتالي:_

 

جريدة "Kick off": « "أهلي موسيماني» يواجه كايزر تشيفز في نهائي الأبطال

 

سلطت صحيفة " kick off"" الضوء على مواجهة بين الفريق الذي يدربه مواطنها بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، في مواجهة كايزر تشيفز، مستخدمة صورة موسيماني بقميص الأهلي كصورة خارجية لخبر صدام الأهلي وكايزر تشيفز.

ووصفت الصحيفة تغييرات موسيماني في المباراة بالرائعة والتي أتت بثمارها على الفريق خلال مواجهة الترجي.، مؤكدة أحقية الأهلي في الفوز على الفريق التونسي.

 

جريدة "Times live": «كايزر تشيفز قاتل أمام الوداد وسيواجه موسيماني في النهائي»

 

ركزت صحيفة " times live" على الإنجاز الذي حققه كايزر تشيفز بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الاولى في تاريخه، على حساب الوداد البيضاوي المغربي.

وقال تقرير المباراة التي نشرته الصحيفة الجنوب إفريقية أن الوداد سيتعجب من تأهل كايزر تشيفز للمباراة النهائية، رغم سيطرته على الكرة اغلب الوقت وصناعة العديد من الفرص، لكن استماته لاعبي كايزر تشيفز منحتهم بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

وتناولت الصحيفة الجنوب إفريقية أيضًا، مواجهة كايزر تشيفز أمام النادي الأهلي، حيث أكدت أنها ستكون مواجهة ذات طبيعة خاصة لان موسيماني هو مدرب الفريق القاهري.

وطالب التقرير، المسؤولين في الترجي بضرورة مراجعة بعض النقاط ومن بينها التعاقد مع مدرب «أكبر» من معين الشعباني، ولاعبين أفضل من النقاز وشتي وتوجي وخالد عبد الباسط.

 

مجلة "Soccer laduma": «موسيماني منُافس كايزر تشيفز في نهائي الأبطال!!»

 

كمثلها من الصحف الجنوب إفريقية الآخرى، تناولت " soccer laduma" الجنوب إفريقية، صدام موسيماني أمام كايزر تشيفز في نهائي الأبطال.

وتحدثت الصحيفة عن تطور أحداث مباراة الأهلي والترجي، مؤكدة أن موسيماني أدار المباراة بشكل أكثر من رائع ولعبها على جزئيات، وفي النهاية تعمد إراحة بعض اللاعبين في النهاية من أجل مباراة النهائي.