رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني للاعبي الأهلي: الترجي فريق عنيد ونحتاج 11 مقاتلًا

الاهلى
الاهلى

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع اللاعبين في فندق الإقامة قبل ساعات من مواجهة الترجي التونسي في إياب دور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.
 
وأكد المدير الفني للفريق خلال الجلسة أن لاعبي الترجي حضروا إلي القاهرة متسلحين بالدفع الجماهيري بعد المناوشات التي دارت في التدريبات هناك، وغرضها استنفار أقصي طاقة كل لاعب لاستعادة الانتصارات وتعويض هزيمة رادس بهدف دون رد.

وطلب موسيماني من الجميع التحلي بالصبر واللعب بروح قتالية وإصرار على المكسب ونسيان نتيجه الذهاب، لأننا لم نحسم التأهل إلى النهائي وأن مباراة اليوم تحتاج إلى 11 مقاتلًا في الملعب من أجل إسعاد الجماهير التي لم يكتب لها حظوظ مشاهدة اللقاء من أرض الملعب.

ويدخل المارد الأحمر بأفضلية الفوز على بطل تونس بهدف محمد شريف في رادس، ويحتاج إلى أي نتيجة إيجابية أو الفوز بأي عدد من الأهداف للصعود إلى نهائي إفريقيا.

ويغيب عن الأهلي كل من ناصر ماهر وسعد سمير ومروان محسن وجهة نظر فنية بينما محمود متولي وكريم نديفيد ومحمد محمود لعدم الجاهزية الفنية والبدنية.

أما الترجي التونسي يغيب عنه بعض اللاعبين أمثال المدافع محمد علي اليعقوبي وحسين الربيع بعد إصابتهما بفيروس كورونا، أما غيلان الشعلالي لاعب الوسط أصيب بشد في العضلة الخلفية.