رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشعباني: سنلعب أمام الأهلي من أجل سمعة الترجي.. وغياب الجماهير في صالحنا

معين الشعباني
معين الشعباني

أكد مُعين الشعباني المدير الفني لنادي الترجي التونسي، أن فريقه سيخوض مباراة الغد أمام النادي الأهلي من أجل الدفاع عن سمعة فريق باب سويقة، ومؤكدًا أن غياب الجماهير عن ملعب الأهلي والسلام جاء في صالح فريقه.

 

ومن المقرر أن يحتضن استاد الأهلي والسلام مباراة الأهلي والترجي، غدًا السبت في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال الشعباني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "من المؤكد أن المباراة ستكون صعبة على فريقين كلاهما لديه صفات انتصارية واعتادوا على التأهل للنهائيات".

 

وأكمل: "اللعب في القاهرة لا يختلف كثيرًا عن اللعب في تونس، أعتقد أن غياب الجماهير عن لقاء الغد جاء في صالحنا وسيؤثر بالسلب على النادي الأهلي، ولكن ليس بالفرق الملحوظ".

 

وواصل: "جئنا إلى القاهرة للفوز واللعب من أجل سمعة الترجي، وكل شيء وارد في كرة القدم".

 

وتطرق مدرب الترجي للحديث عن أسباب تعثر فريفه في مباراة الذهاب، حيث أكد أن فريقه عانى من بعض الغيابات، بالإضافة إلى بذلهم مجهودًا كبيرًا في مباراة العودة أمام شباب بلوزداد بربع نهائي الأبطال، ثم خوض لقاء في الدوري التونسي، كلها أمور أعاقت فريقه عن الاستعداد للنادي الأهلي على حد وصفه".

 

وعن مباراة الغد، قال الشعباني: إن كل مباراة لها متغيراتها ومتطلباتها الفنية، وإنه يطرأ بعض التغييرات على تشكيل فريقه، وأنه سيجتهد من أجل إسعاد جماهير فريقه التي حفزتهم قبل السفر إلى القاهرة.