رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«موسيمانى» يبدأ الاستعداد للترجى بجلسة مع اللاعبين قبل مران الأهلى اليوم

موسيماني
موسيماني

يستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الثلاثاء بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة عقب العودة من تونس استعدادا لمواجهة الترجي في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها مساء السبت القادم علي ملعب الأهلي بالسلام.

 ويعقد المدير الفني بيتسو موسيماني جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران لشرح ترتيبات فترة الاستعداد للترجي بعد قرار الدخول لمعسكر مغلق لمدة 48 ساعة قبل اللقاء لزيادة التركيز وإبعاد اللاعبين عن الأجواء في السوشيال ميديا بعد الفوز علي الفريق التونسي بهدف محمد شريف في لقاء الذهاب برادس.

 وقرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة،  استمرار الحظر الإعلامي علي جميع اللاعبين حتي انتهاء مباراة الترجي في لقاء الاياب، خاصة أن الفريق لم يحسم الصعود بشكل رسمي حتي الآن.

ومن المقرر أن ينتظم ثلاثي الفريق في مران اليوم محمد هاني، الظهير الأيمن، بعد إنهاء برنامجه العلاجي بالقاهرة عقب إصابته بتمزق في العضلة الأمامية  والثنائي أكرم توفيق وبدر بانون بعد شكواهما عقب لقاء الترجي بإجهاد خفيف في عضلة السمانة.

كما سيشارك محمود متولي في التدريبات الجماعية اليوم بعد تماثله للشفاء من الاصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية في لقاء مصر للتأمين الودي، فيما يحتاج أحمد رمضان بيكهام لفترة تأهيل لمدة 3 أيام بسبب معاناته بإجهاد في العضلة الضامة حتي يعود بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية مع الفريق.