رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يتحدى الترجى فى رادس فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

يحل فريق الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الترجي التونسي، في تمام السادسة مساء اليوم السبت، علي ملعب حمادي العقربي برادس، بحضور 5 آلاف مشجع في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .

 

ويتطلع الأهلى لتحقيق نتيجة ايجابية تساعد الفريق فى مباراة العودة والمقرر لها السبت القادم للعبور للمباراة النهائية، والمقرر لها يوم 17 يوليو القادم بالمغرب.

 

التاريخ يقف إلى جانب الأهلى قبل مباراة اليوم حيث التقى الفريقان 20 مرة فاز الأهلي في 8 مباريات وحسم التعادل 8 مباريات بينما فاز الترجي في أربع مباريات  وسبق أن لعب 12 مباراة على ملعب رادس مع أندية الترجي والإفريقي والنجم الساحلي والصفاقسي وفاز الأهلي 5 مرات وخسر  7 مباريات.

 

الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلى جلسة مع اللاعبين في فندق الإقامة وطلب منهم التحلى بهدوء الأعصاب والحذر من أي تهور يكلف الفريق الكثير خلال مواجهة أحد الفرق المرشحة بقوة لحصد اللقب الإفريقي.

 

وأكد موسيماني أن أهمية مباراة اليوم تكمن في قوة المنافس لذلك الفوز سوف يسهل مهمة الأهلى في مباراة العودة بالقاهرة.

 

في المقابل، تلقي مسؤلو الأهلي دعوة للعشاء من السفير إيهاب فهمي سفير مصر في تونس قبل عودة الفريق إلي القاهرة عقب انتهاء مباراة الترجي ووجه الخطيب الشكر إلى السفير وطاقم السفارة علي حفاوة الاستقبال للبعثة طوال الفترة الماضية.