رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وليد سليمان ينفى شائعة اعتزاله بنهاية الموسم

وليد سليمان
وليد سليمان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، عدم استكمال وليد سليمان، لاعب فريق الكرة الأول بالأهلي، تعاقده مع القلعة الحمراء، و إعلان اعتزاله في بداية الموسم المقبل، وهو الموسم الثانى لتجديد تعاقد اللاعب.

 

"الكابتن" حرص على التواصل مع اللاعب للتحقق من الأمر وبالحديث مع الحاوي، اندهش مما يشاع وتساءل عن مصدر المعلومات، وأكد ارتباطه مع الأهلي بعقد والتزامه الشديد لتنفيذ بنوده ولا صحة لما يتردد وكلها من وحي مروجيها.

 

وتابع الحاوي تصريحاته الخاصة "الأهلي يجري في دمي، وسوف أبذل قصارى جهدي حتى آخر لحظة في تعاقدي، " أنا مثل السمك إن خرج من الماء يموت"  الأهلي بالنسبة لي حياة ".

 

وشهدت الفترة الماضية تصريحات لحازم الحديدي وكيل اللاعب يؤكد التزام وليد سليمان بتعاقده مع الأهلي ولا نية للاعتزال، خاصة أن اللاعب يؤدي ومازال قادرا على العطاء.

 

وأضاف الحديدي أنه يتوقع من مسئولي الأهلي أنهم في حالة انتهاء تعاقده وفي ظل عطاء اللاعب يجددون له ولو موسما واحدا تكريما لما قدمه من إنجازات مع المارد الأحمر.

وتغادر بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، متجهة إلى تونس على متن طائرة خاصة لمواجهة الترجي التونسي في إطار منافسات ذهاب  نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

 وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، جلسة خاصة مع اللاعبين قبل خوض المران اليوم.

 و طالب موسيماني من اللاعبين ضرورة الحذر من استخدام الترجي وجماهيره الحرب النفسية، سواء التصريحات أو الهتافات أمام فندق الإقامة.

وطلب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التعامل مع تلك الأمور بأعصاب هادئة وأشار لهم إلى ان المارد الاحمر حضر من أجل حجز تذكرة الصعود إلى نهائي افريقيا من على ملعب حمادي العقربي برادس دون الانتظار حتى إلي مباراة الإياب بالقاهرة.

 وكان موسيماني قد منح اللاعبين راحة سلبية، أمس، على أن يستأنف المران اليوم ثم السفر إلى تونس .