رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل السفر لتونس.. سقوط لاعب الأهلى فى مران اليوم

الكابتن

تعرض أكرم توفيق، لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي للإصابة أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

وتسبب توفيق في إصابة الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني بالقلق بعدما وقع على الأرض في إحدى الكرات المشتركة، وعلى الفور تحرك الجهاز الطبي بقيادة أحمد أبو عبلة نحو الللاعب وتأكد من عدم وجود إصابة خطيرة ليغادر اللاعب المران.

 
وكشف أبوعبلة عن أن إصابة أكرم لا تتعدى كونها كدمة في قصبة الساق؛ ولن تؤثر على مشاركته في المباريات مع الفريق لكنها تحتاج للراحة لبضعة أيام.

فيما شارك كل من محمد مجدي أفشة، ووليد سليمان لاعبي الفريق، في المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش قبل السفر إلى تونس؛ لمواجهة الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري إبطال إفريقيا .


وتعافى أفشة من إصابته في كاحل القدم التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي .

 

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق يتابع حالة اللاعبين المصابين  منذ فترة الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 6 أيام بعد ودية مصر للتأمين ضمن البرنامج الاعدادي لمواجهة الترجي التونسي .

 

ومن المقرر أن يصطحب موسيماني أفشة خلال رحلة تونس بعدما تأكد سلامته من الاصابة، على أن يشارك في جزء من المباراة طبقا خط سير المواجهة.

فيما انضم السداسي  صلاح محسن، وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام،  في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم على ملعب التتش، بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخب الأولمبي والمشاركة في المعسكر الذي تخلله لقاءين وديين أمام منتخب جنوب إفريقيا.

وشارك السداسي في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم واشتملت على جانب بدني وتدريبات الكرة، قبل ساعات من السفر إلى تونس لمواجهة الترجي.

وتغادر بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي متجة إلى تونس على متن طائرة خاصة لمواجهة الترجي التونسي في إطار منافسات ذهاب  نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

 

وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول جلسة خاصة مع اللاعبين قبل خوض المران اليوم .

 وطالب موسيماني من اللاعبين بضرورة الحذر من استخدام الترجي وجماهيره الحرب النفسية سواء التصريحات أو الهتافات أمام فندق الإقامة.

وطلب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التعامل مع تلك الأمور بأعصاب هادئه وأشار لهم إلى أن المارد الاحمر حضر من أجل حجز تذكرة الصعود إلى نهائي إفريقيا من على ملعب حمادي العقربي برادس دون الانتظار حتى إلي مباراة الإياب بالقاهرة.

 

وكان موسيماني قد منح اللاعبين راحة سلبية أمس على أن يستأنف المران اليوم ثم السفر إلى تونس.