رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلاكيت تاني مرة.. المنتخب الأوليمبي يهزم جنوب أفريقيا بثلاثية وينهي استعداداته لطوكيو.. عاجل

الكابتن

فاز المنتخب الوطني الأوليمبي على نظيره الجنوب أفريقي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم على ستاد السويس الجديد ضمن استعدادات المنتخبين لأوليمبياد طوكيو.

تقدم أحمد ياسر ريان بالهدف الأول لصالح المنتخب الأوليمبية في الدقيقة 17 بعد سلسلة من التمريرات القصيرة بين لاعبي منتخب جنوب إفريقيا، ومن ثم مرر حارس المرمى بشكل خاطيء ليقطعها أحمد ياسر ريان ويسجلها في الشباك.

وفي الدقيقة 19 تمكن أحمد ياسر ريان من تسجيل الهدف الثاني وللمنتخب الأوليمبي بعد تمريرة من ناصر ماهر ارتطمت في جسد مدافع جنوب أفريقيا ثم وصلت إلى أحمد ياسر ريان سددها رائعة من على حدود منطقة الجزاء داخل الشباك.

وفي الدقيقة 22 نجح صلاح محسن، في إحراز الهدف الثالث، بعدما تلقى تمريرة من كريم فؤاد ليسدد الكرة بباطن القدم داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني أجرى شوقي غريب عدة تبديلات بإشراك مجموعة من العناصر البديلة، وواصل الفريق الوطني الأوليمبي سيطرته لكنه فشل في التسجيل طوال الشوط الثاني.

وأهدر المنتخب الأوليمبي العديد من الفرص السهلة عن طريق الثنائي فوزي الحناوي وفادي فريد الذي أضاع أكثر من فرصة هدف مؤكد في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وكان الفريق الأوليمبي قد فاز ذهابا بهدفين سجلهما مصطفى محمد لينهي الفراعنة استعداداتهم لأوليمبياد طوكيو 2020 التي ستقام الشهر المقبل.

ويتواجد المنتخب الأوليمبي في المجموعة التي تضم إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.