رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الحياة تنتصر.. ماذا قالت الصحف العالمية عن إصابة إيريكسن في يورو 2020

إيريكسن
إيريكسن

تناولت الصحف العالمية، اليوم الأحيد، سقوط اللاعب الدنماركي كريستيان إيريكسن في المباراة التي جمعت منتخب بلاده الدنماركي بنظيره الفنلندي، في الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأوروبية " يورو 2020".

إيريكسن سقط مغشيًا عليه في الدقيقة 43 دون أي تدخل من أي لاعب آخر، في مشهد حبس أنفاس جميع عشاق كرة القدم وحتى من لا يهتمون بها.

استمرت عملية إنعاش إيريكسن، حتى تم نقله للمستشفى، ليسترد وعيه بعد أن حبس معه أنفاس الجميع، في انتظار التقرير الطبي الشامل الخاص بحالته.

وعنونت " إكسترا بلاديت" الدنماركية:" الدنمارك تخسر لكن الحياة فازت." حيث وضعت صورة لـ إيريكسن بعد استرداده لوعيه"


أما صحيفة " تليليجراف" البريطانية، فكتبت:"إيريكسن نجم الدنمارك في المستشفى بعد السقوط في اليورو."، وركزت صحيفة " إكسبريس" على استقرار الحالة الصحية للاعب، حيث عنونت:" استقرار حالة كريستيان إيريكسن نجم كرة القدم بعد السقوط على الملعب في اليورو" 



صحيفة " ديلي ستار" نشرت صورة للاعبي منتخب الدنمارك أثناء التفافهم حول زميلهم، معلقة:" كرة القدم تصلي لـ إيريكسن.. تحسنت حال النجم بفضل الطاقم الطبي"، كما نشرت صحيفة " تايمز" صورة لذهول وحزن لاعبي الدنمارك معنونة:" إيريكسن يسقط في معركة اليورو" حيث أثنت على الدور الذي قام به الطاقم الطبي الذي تدخل لإنقاذ حياة اللاعب.

الصحف الإسبانية تناولت الحدث أيضًا، فعنونت صحيفة " موندو ديبرتيفو":" إيريكسن يتعافى بعد إنعاش قلبه"، مشيرة أن سقوط كريستيان تسبب في دقائق من الرعب في مباراة الدنمارك وفنلندا، أما صحيفة " ماركا" فعنونت:"رعب مطلق.. انهيار إيريكسن"