رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برشلونة يخطط لصفقة تبادلية مع إنتر ميلان لضم لاوتارو مارتينيز

لاوتارو مارتينيز
لاوتارو مارتينيز

يحوم الغموض حول مستقبل النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وأشار العديد من التقارير الصحفية إلى احتمالية رحيل لاوتارو مارتينيز عن صفوف إنتر في الصيف، في ظل اهتمام نادي برشلونة الإسباني بالحصول على خدماته.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن نادي برشلونة قد يلجأ لإبرام صفقة تبادلية مع إنتر ميلان، من أجل التعاقد مع لاوتارو مارتينيز في الصيف.

 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن لاوتارو مارتينيز أوقف مفاوضات تجديد عقده مع إنتر ميلان، والذي سينتهي في يونيو 2023.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن برشلونة يريد استغلال هذا الأمر، وإبرام صفقة تبادلية مع إنتر ميلان، من خلال عرض خدمات البرازيلي إيميرسون، بجانب مبلغ مالي، مقابل ضم مارتينيز.

 

وأفادت الصحيفة، أن البرازيلي إيميرسون يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن، وهو ما يبحث عنه مسئولو إنتر لتعويض رحيل النجم المغربي أشرف حكيمي المحتمل، الذي بات قريبًا من المغادرة.

 

يذكر أن برشلونة كان يحاول التعاقد مع مارتينيز في الميركاتو الصيفي الماضي، ولكن إنتر ميلان كان يريد الحصول على ما لا يقل عن 111 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

 

وشارك لاوتارو مارتينيز في 48 مباراة مع إنتر ميلان في الموسم المنصرم 2020-2021، سجل خلالها 19 هدفًا وصنع 11 هدفًا آخر، وأسهم في قيادة الفريق نحو التتويج بلقب الدوري الإيطالي.