رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يكشف حقيقة التعاقد مع مهاجم النصر السعودي

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

كشف مصدر داخل الأهلي عن وجود رغبة في الأهلي للتعاقد مع المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الأول، وبناء على رغبة المدير الفني بيتسو موسيماني، بعدما أكد عن ضعف مستوى والتر بواليا مهاجم الأحمر الحالي.

وأضاف المصدر، لـ"الكابتن"، أنه تم التفاوض منذ فترة قريبة مع مسئولي نادي النصر السعودي إلا أنهم بالغوا في طلباتهم الأمر الذي جعل الأهلي يتراجع عن الاستكمال والبحث عن بديل.

 وأشار المصدر إلى أن متطلبات النصر فاقت الحدود، حيث طالبوا بالحصول على خدمات حسين الشحات في صفقة تبادلية، بالإضافة إلى مقابل مادي كبير، ويسعى حاليا أمير توفيق، مدير التسويق بالقلعة الحمراء، لسرعة التعاقد مع مهاجم سوبر لسد ثغرة الهجوم.

وأجرى بيتسو موسيماني، المدير الفني، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء أمس الجمعة.

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الترجي التونسي المقبلة، واستعرض فيها الجهاز الفني نقاط القوة والضعف في صفوف المنافس.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالعاصمة التونسية.

فيما أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، سلبية مسحة اللاعبين والجهاز الفني التي أجراها الفريق أول أمس الخميس.

وكان الجهاز الفني واللاعبون قد قاموا بإجراء مسحة طبية عقب العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 6 أيام عقب خوض ودية مصر للتأمين.

فيما يواصل محمد مجدي أفشة ومحمد هاني، لاعبا الفريق الأول، تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة، على هامش المران الجماعي الذي أقيم امس الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

ويعاني أفشة من جزع في الرباط الداخلي للكاحل، في حين يشكو محمد هاني من شد في العضلة الأمامية.