رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إدارة الزمالك تطالب وزير الرياضة بالتدخل لحل أزمة أرض 6 أكتوبر

نادي الزمالك
نادي الزمالك

توصلت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك؛ لحل لأزمة أرض فرع 6 أكتوبر، الخاصة بإنشاء فرع النادي بعدما تم سحبها من النادي.

وتدخل أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة مع وزير الاسكان، من أجل إعادة الأرض مرة أخرى، خاصة أن الزمالك سدد قيمة حق الأرض بالكامل؛ ولكن عملية السحب تمت بسبب عدم البدء في عملية البناء حتى الآن.
 
وعلم «الكابتن» أن إدارة الزمالك طلبت من الوزير التدخل لدى مسئولي الانتاج الحربي لتفعيل عقد بناء ناد، واستاد فرع 6 أكتوبر، من أجل احتواء الموقف، وبدء البناء والتعمير في تلك الأرض.

وكانت لجنة الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، قد قامت بتوقيع بروتوكول تعاون مع وزارة الإنتاج الحربي بشأن بناء فرع للنادي في 6 أكتوبر، ولكنه لم يفعل حتي الآن، مما أدي إلي تهديد الجهات المعنية لإدارة الزمالك بسحب الأرض.

 من جانبه، رد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، على الأخبار التي تداولت بشأن سحب أرض نادي الزمالك بمدينة السادس من أكتوبر، قائلًا إنه ترك النادي من 8 شهور وقام في شهر مايو 2020 بدفع القسط الأخير الذي كان من المفترض أن يدفع في شهر مايو 2021، لافتاً إلى أنه دافع آخر قسط من أرض الزمالك بأكتوبر قبل ميعاده بسنة كاملة.