رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شروط صارمة لموسيماني لاستعادة أجاي مكانه في التشكيل الأساسي أمام الترجي التونسي

أجايي
أجايي

اشترط الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي علي النيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق  بعدم الراحة السلبية التامة على الصعيد البدني وضرورة بذل المزيد من المجهود المضاعف من أجل إنقاص وزنه والعودة إلى الوزن المثالي لا سيما بعد زيادة وزن اللاعب بشكل ملحوظ بعد العودة من الإصابة.

 

ويرغب موسيماني المدير الفني أن يخفض وزنه ويعود إلى الصورة التي كان عليها قبل الإصابة، وذلك لاحتمالية مشاركته أمام الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم 19من الشهر الجاري.

 

ووجه الجنوب إفريقي تعليماته الصارمة بضرورة اتباع النيجيري لنظام غذائي صارم تحت إشراف طبيب، بالإضافة إلى تكثيف الأحمال البدنية عليه في فترة التوقف التي منحها للاعبين بعد تأجيل مباراة إنبي في دور الـ16 لكأس مصر وسافر أجاي علي إثرها إلى مسقط رأسه من أجل الاستجمام والراحة من ضغوط الفترة الماضية العصيبة بجانب الظروف النفسية لوفاة والدة زوجته.

وهدد المدير الفني اللاعب بتطبيق عقوبة الزيادة في الوزن بجانب استبعاده من حساباته الفنية في مباريات الفريق في دوري أبطال إفريقيا حال الوصول إلى النهائي من أجل زيادة دوافع أجاي لاستعادة فورمته ووزنه المثالي كونه من اللاعبين الذين يشاركون بصورة أساسية خلال وصوله لأعلي فورمة فنية.