رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجاهد يكشف سبب تدخله لتخفيف عقوبة الشناوي.. وإصراره علي تكليف مباريات القمة لحكام مصريين (فيديو)

الكابتن

كشف أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن سبب تدخله في تخفيف عقوبة محمد الشناوي، حارس مرمي النادي الأهلي، ولم يتدخل في تخفيف عقوبة إمام عاشور، لاعب الزمالك.

وقال أحمد مجاهد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن سبب تدخله في تخفيف عقوبة محمد الشناوي أن القرار كان من لجنة المسابقات، وكان اللاعب يستوجب الإنذار الثاني ولكن القواعد واللوائح تمكنني من اتخاذ هذا القرار.

وتابع: كلامي اقتطع بشأن تخفيف العقوبة بأنه الحارس الأساسي لمنتخب مصر، وسيشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية، مشيرًا إلي أنه أرسل شكوى بهذا التصريح للاتحاد الدولي.

وأكمل: لم أتدخل في تخفيف عقوبة إمام عاشور لأنها كانت من لجنة الانضباط وليست من سلطتي، وكل العقوبات التي يتم اعتمادها أو زيادتها من لجنة المسابقات فقط.

وأشار إلي أنه كان يدعم قرار تكليف الحكم المصري بإدارة مبارات الأهلي والزمالك منذ 2011، ولكن القرار لم يكن قراره في ذلك التوقيت.

وأوضح أنه كان هناك اتجاه لإسناد مباراة الأهلي والمصري في 2012، التي وقعت بها حادثة استاد بورسعيد لطاقم تحكيم أجنبي، ولكن أصررنا علي أن تكون المباراة بطاقم تحكيم مصري.