رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف سبب نقل معسكر المنتخب الأوليمبى للعين السخنة

شوقي غريب
شوقي غريب

ينطلق معسكر المنتخب الأوليمبى، اليوم السبت، فى العين السخنة، استعدادًا لملاقاة منتخب جنوب إفريقيا يوم الخميس المقبل، على استاد السويس فى الثامنة مساءً، وذلك ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى أوليمبياد طوكيو التى تنطلق يوم ٢٢ يوليو المقبل.

وفضل الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى بقيادة شوقى غريب إقامة المعسكر المغلق فى السويس، بعيدًا عن أجواء القاهرة، بسبب طلبات اللاعبين التى لا تنتهى فى حال الإقامة فى القاهرة، حيث يتحجج اللاعبون بأسرهم وأطفالهم وذويهم للخروج من المعسكر ساعات قليلة والعودة مرة أخرى، وهو ما يرفضه الجهاز الفنى فى هذا المعسكر تحديدًا. 

وخلال اليومين المقبلين سيتحدد ما إذا كان المعسكر سيمتد فى العين السخنة حتى نهايته، على أن تقام المباراة الثانية أمام جنوب إفريقيا فى السويس أيضًا أم أنه سيتم نقل المعسكر للقاهرة، وتقام المباراة الثانية على استاد القاهرة.

واطمأن الجهاز الفنى على سلامة جميع اللاعبين المختارين لهذا المعسكر وعددهم ٣٠ لاعبًا، وكذلك اللاعبين المصابين وعلى رأسهم عمر رضوان حارس مرمى فريق أسوان الذى قام بزيارة المعسكر أمس الأول الخميس، وحضور التدريبات فى ظل رغبة الجهاز الفنى فى ضمه عقب اكتمال شفائه من الإصابة.