رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف حقيقة توقيع على ماهر لتدريب بيراميدز والرحيل عن المصري

على ماهر المدير الفنى
على ماهر المدير الفنى للمصرى

أكد محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري أنه لا صحة لما تناوله البعض برحيل علي ماهر المدير الفني للفريق إلى نادي بيراميدز.

 

وأوضح "الخولي" في تصريحات لـ"الكابتن" أن المدير الفني مستمر في عمله لنهاية الموسم وأنه لم يطلب الرحيل نهائيا عن الفريق رغم وصول عرض من إدارة بيراميدز بمبلغ 5 ملايين جنيه وهي قيمة الشرط الجزائي ولكن المدير الفني أعلن رفضه ترك النادي المصري.

 

وشهد اجتماع نائب الرئيس مع اللاعبين والجهاز الفني مساء اليوم الجمعة قبل بداية المران والذي أقيم بستاد بورسعيد توجيه "الخولي" تحذير شديد اللهجة وتوبيخ لكل اللاعبين بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة مع التأكيد أنه لن يقبل بأي استهتار أو تهاون خلال الفترة القادمة وأن باب النادي مفتوح لأي لاعب يرغب في الرحيل.

 

وأشار إلى أنه تم اعتماد خصم مبلغ 100 ألف جنيه على لاعبي الفريق مع وقف كافة المستحقات المالية لحين تحسين النتائج.

 

وتابع أن علي ماهر سعيد بتجربته مع النادي المصري وأنه يعلم تماما مدى الحزن الذي أصاب الجميع في بورسعيد بسبب الخروج من بطولة كأس مصر وأنه و جهازه الفني و اللاعبين يقدمون اعتذارهم عن ما حدث والذي يمثل كابوسا مزعجا له ويتعهد بثورة تصحيح داخل الفريق الفترة القادمة.

 

ومن جانبه قدم أحمد شديد قناوي قائد الفريق اعتذاره للجماهير ولمجلس الإدارة والجهاز الفني وتعهد للجميع على مصالحة الجماهير وأن جميع لاعبي الفريق سيقاتلون خلال المباريات القادمة بالدوري والتي لا تقبل أي تهاون للحفاظ على تواجد الفريق بالمربع الذهبي.