رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجلس المصرى يجتمع غدًا مع على ماهر لبحث أسباب وداع الكأس وتراجع النتائج

علي ماهر
علي ماهر

أكد أحمد عوض، عضو مجلس إدارة النادي المصري، عقد اجتماع غدا الجمعة بين أعضاء مجلس إدارة النادي وعلي ماهر المدير الفني للفريق.

 

وأوضح "عوض" في تصريحات لـ"الكابتن" أن الاجتماع لمناقشة ملابسات خروج الفريق البورسعيدي من بطولة كأس مصر أمام فريق أسوان بعد أن كان الفريق متقدما بهدفين قبل نهاية المباراة بدقائق بالإضافة إلى أسباب تراجع نتائج الفريق بالدوري خاصة في المباريات الأخيرة أمام وادي دجلة والمقاصة والزمالك.

 

وعلم " الكابتن " أنه ستتم مناقشة أيضا بعض السلبيات داخل الفريق واستبعاد عدد من اللاعبين على حساب آخرين وكذلك أخطاء التشكيل والتغييرات خاصة في الشوط الثاني بمباراة أسوان بالكأس والتي أضاعت على الفريق فوزا هاما كان قريبا من الفريق البورسعيدي وصعوده إلى الدور قبل النهائي من البطولة.

 

ومن ناحية أخرى، يستأنف الفريق غدا الجمعة تدريباته باستاد بورسعيد عقب الراحة السلبية التي منحها علي ماهر للاعبين عقب مباراة أسوان بالكأس وذلك استعدادا لمباراته بالجولة السادسة والعشرين من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق سيراميكا كليوباترا والمقرر إقامتها في التاسعة مساء الأربعاء الموافق السادس عشر من يونيو الجاري على استاد الإسكندرية.