رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برنامج تأهيلي خاص لـ «أفشة» لمحاولة اللحاق بمواجهة الترجي

أفشة
أفشة

طالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، من الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي بضرورة متابعة برنامج محمد مجدي أفشة لاعب الفريق وتجهيزه لمواجهة الترجي التونسي في التونسى في نصف نهائي بطولة إفريقيا المقرر لها يوم 18 من يونيو.


ويخضع لبرنامج علاجى مكثف على أمل تجهيزه لمباراة الترجي بعد تعرضه للإصابة بجزع في الرباط الداخلى للركبة خلال مشاركته مع الفريق في مباراة السوبر الإفريقي أمام فريق نهضة بركان المغربى والتي توج به الأهلى.


وكشف مصدر مسئول لـ "الكابتن"، أن الدكتور أخطر المدير الفني ان البرنامج المكثف لتجهيز أفشة عبارة عن خضوعه لجلسات ليزر وثلج في محاولات لتقليل نسبة الورم قبل البدء في العلاج الطبيعى وسيكون في المرحلة الأولى.


وأضاف المصدر، عقب انتهاء المرحلة الأولى التي تنتهى يوم السبت المقبل، سوف يبدأ في المرحلة الثانية التي تتضمن جلسات بالموجات فوق الصوتية وعلاج طبيعى.


واشار المصدر إلى أن رئيس الجهاز الطبي أخطر موسيماني أن أفشة في حالة الالتزام بالبرنامج سيكون جاهزا بنسبة كبيرة لمباراة الترجى التونسى.


وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد حدد موعدًا مبدئيًّا لمواجهتي نصف نهائي دوري الأبطال 18 و25 يونيو المقبل قبل أن يتم تعديل الموعد.

يذكر أن الأهلي نجح في بلوغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه على صن داونز بطل جنوب إفريقيا بنتيجة 3-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة، فيما تأهل الترجي التونسي بعد فوزه على شباب بلوزداد بركلات الترجيح عقب فوز كل فريق على ملعبه بنتيجة 2-0.