رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رمضان السيد مديرا فنيا للنجوم.. وأحمد العجوز يتولى قيادة الترسانة والسويس يتمسك بالمزين

رمضان السيد
رمضان السيد

نجح محمد الطويلة، رئيس نادي نجوم المستقبل فى التعاقد مع رمضان السيد مديرا فنيا للفريق الأول بالنادي، وضم الجهازالمعاون محمد يسري، مدرب الداخلية السابق، مدربا عاما، ومحمد سعيد مدربا، وكان يتولى منصب نائب مدير قطاع الناشئين بالنادي..

 

جاء ذلك فى أعقاب رحيل أحمد العجوز لتدريب الترسانة خلفا لعلاء نوح، وكان أحمد العجوز قد حصل على مبلغ 200 ألف جنيه من محمد الطويلة كمقدم تعاقد من النجوم قبل توليه المهمة التي لم تستغرق سوى أيام قليلة، وطالب رئيس النادي نجم مصري شهير بلقب العميد بالتدخل لإعادة المبلغ إلا أن العجوز أعاد للنادي 60 ألف جنيه فقط.

الغريب أن أحمد العجوز، الذي تولى رسميا قيادة الترسانة سيحصل مع جهازه المعاون فى المباريات الخمس المتبقية من الدوري على 150 ألف جنيه.

ونفى محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، تقصيره مع أى مدير فني تولى قيادة الفريق، لكنه فوجئ بأن هناك عددا كبيرا من المدربين يسيئون بشكل بالغ إلى سمعة الكرة المصرية، سواء بالداخل أو الخارج بعد أن انحصر تفكيرهم فقط في المادة دون النظر الى أى اعتبارات أخرى واتهم بعض المدربين بعدم الاحترافية.

 

وفي نادي منتخب السويس رفض مجلس الإدارة برئاسة ميدو هلال وجماهير النادي قبول استقالة أيمن المزين المدير الفني للفريق عقب الهزيمة أمام الداخلية أمس بهدفين مقابل هدف واحد وتوقف رصيد أبناء الغريب عند 35 نقطة، حيث يرى مجلس إدارة السويس وجماهير النادي أن الفرصة لا تزال قائمة فى الصعود للدوري الممتاز، وأن الفارق مع بورتو السويس المتصدر 6 نقاط فقط يمكن تعويضها فى المواجهات التالية.