رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

توخيل: شعرت بأننا سنفوز بدورى أبطال أوروبا.. تتويجنا مستحق

توماس توخيل
توماس توخيل

عبر الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن سعادته بتتويج فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا.

وتُوج نادي تشيلسي بطلًا لدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه، بفوزه على مانشستر سيتي بهدف دون مقابل، أحرزه الألماني كاي هافرتز في الدقيقة 43.

وقال توخيل في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة:"والدي هنا ، زوجتي وأولادي، إنه أمر مثالي أن تشارك فوزك بدوري الأبطال مع الجميع.. أمر لا يصدق. يا لها من مباراة. لا أعرف بماذا أشعر."

وأضاف:"كنت ممتنًا جدًا لوصولي إلى هذا النهائي للمرة الثانية خلال عامين ولكن كان لدي شعور ، لقد شعرت بشعور مختلف. قلت للجميع. يمكن أن تشعر بذلك.. أنه كان أقرب كل يوم، كان اللاعبون مصممين على الفوز بدوري أبطال أوروبا."

وتابع:" أردنا أن نكون أكثر شجاعة في التعامل مع الكرة مما كنا عليه. كان يجب أن نتقدم في النتيجة بهدفين دون مقابل، وكان من الصعب علينا الدفاع أمام مانشستر سيتي."

واختتم قائلًا:" أردنا أن نكون كالحجر في حذاء مانشستر سيتي. شجعنا الجميع على التقدم للفوز بالصراعات الثنائية نحن نستحق هذا التتويج."

يذكر أن توخيل تُوج بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، حيث سبق له الوصول للمباراة النهائية الموسم الماضي عندما كان مدربًا لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لكنه خسر البطولة لصالح بايرن ميونخ الألماني.