رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الألومنيوم يحسم قمة الصعيد بالفوز على الدخان.. والمنيا يهزم بترول أسيوط

فريق الألومنيوم
فريق الألومنيوم

أشعل فريق الألومنيوم صراع الصعود للدوري الممتاز في المجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد بعد ما حسم مباراة القمة التي أدارها الحكم محمد سيد بكر لصالحه وهزم الشرقية للدخان بهدفين مقابل هدف ليتوقف رصيد الدخان عند 48 نقطة ويرتفع رصيد الألومنيوم إلى 47 نقطة.

 

انتهى الشوط الأول بتقدم الألومنيوم بهدف سجله إبراهيم سعيد في الدقيقة 44 وفي الشوط الثاني سجل إبراهيم سعيد الهدف الثاني في الدقيقة 50 وسجل صابر أشرف هدف الدخان الوحيد في الدقيقة 60 .

 

وعاد المنيا بقيادة شديد قناوي للمنافسة بقوة وهزم بترول أسيوط في ملعبه بهدف سجله برسوم محروس من ركلة جزاء أحتسبها الحكم أسامة إسماعيل في الدقيقة 14 ليرتفع رصيد المنيا إلى 45 نقطة ويتوقف رصيد بترول أسيوط عند 29 نقطة.

 

وفي مباراة مثيرة عامرة بالأهداف أدارها الحكم مجدي خاطر فاز أسمنت أسيوط على كيما بملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرتفع رصيده إلى 23 نقطة ويتوقف رصيد كيما عند 22 نقطة ..سجل للأسمنت عبد الرحمن مكرم وأحمد سليمان من ركلة جزاء ومحمد عيد وسجل لكيما أشرف كومان ومحمد جمعة من ركلة جزاء.

 

وتعادل تليفونات بني سويف مع سمسطا بدون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم عمرو عبد الفتاح ليرتفع رصيد التليفونات إلى 27 نقطة ورصيد سمسطا إلى 25 نقطة.

 

وواصل الإعلاميين عروضه القوية مع جميل حلمي وهزم بني سويف 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم جلال أحمد ليرتفع رصيد الإعلاميين إلى 40 نقطة ويتوقف رصيد بني سويف عند 40 نقطة ..تقدم الإعلاميين بهدف سجله أغاثون ميلاد في الدقيقة 28 وتعادل محمد أشرف لبني سويف في الدقيقة 74 ثم سجل محمد الدقي هدف الفوز للإعلاميين في الدقيقة 80 .

 

وعاد فريق الفيوم بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على نادي قنا 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم محمود حسين ليرتفع رصيد الفيوم إلى 32 نقطة ويتوقف رصيد قنا عند 28 نقطة ..سجل للفيوم حماد حسن وكريم الشافعي وسدل لقنا عبد الله أحمد .

 

وفاز ديروط على طهطا بهدف دون رد في المباراة التي أدارها الحكم علي طلبة ليرتفع رصيد ديروط إلى 35 نقطة ويتوقف رصيد طهطا عند 15 نقطة .

 

وتعادل سوهاج بملعبه مع شبان قنا بدون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم عماد عطا ليرتفع رصيد سوهاج إلى 30 نقطة ورصيد شبان قنا إلى 24 نقطة .