رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اعرف موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان والقنوات الناقلة، يوم الجمعة، في بطولة كأس السوبر الأفريقي، التي ستُقام في "الدوحة" عاصمة قطر، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان

ومن المقرر أن تُقام مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان على استاد "جاسم بن حمد" معقل نادي السد، في العاصمة القطرية "الدوحة"، يوم الجمعة المقبل 28 مايو، في تمام السادسة مساءً.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان

وستُذاع مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان على شبكة قنوات beIN SPORTS HD.

 

وكانت اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس السوبر الأفريقي، قد أعلنت إقامة المباراة بنسختها التاسعة والعشرين بحضور الجماهير بنسبة 30% في مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي.

 

ويسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقيادة النادي نحو مواصلة نغمة الانتصارات في القمة العربية الخالصة أمام نهضة بركان المغربي.

 

ويأمل موسيماني في إسعاد الجماهير وحصد الألقاب المختلفة، وقيادة الأهلي نحو التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي للمرة السابعة في تاريخ النادي.

 

في المقابل، يرغب الإسباني بيدور بن علي، المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي، في قيادة ناديه أيضًا لتحقيق نتيجة إيجابية بهذا اللقاء وخطف لقب كأس السوبر الأفريقي والتتويج به لأول مرة في تاريخ النادي.

 

ويأمل المدرب الإسباني بيدور بن علي في الدخول إلى تاريخ فريق نهضة بركان، ويكتب اسمه بتحقيق هذا الإنجاز المهم.

 

جدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أعلن أن مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان، ستُقام في بيئة آمنة بيلوجيًا، بنظام "الفقاعة الطبية" منذ وصول الفريقين.

 

بعد عرض موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان والقنوات الناقلة فيشارك الأهلي في مباراة كأس السوبر الأفريقي، بعدما توّج بطلًا لـ دوري أبطال أفريقيا، على حساب غريمه الزمالك بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد "القاهرة الدولي".

 

بينما يشارك نهضة بركان المغربي في هذا اللقاء، بعدما توّج بطلًا لـ كأس الكونفدرالية الأفريقية، على حساب بيراميدز بهدف نظيف، في نهائي المسابقة.

 

يهمك أيضًا| إنفوجراف.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي ونهضة بركان في كأس السوبر الأفريقي