رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد لوكا مودريتش حتى 2022

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، تجديد عقد النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط الفريق، حتى صيف 2022.

 

وأصدر النادي الملكي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله تجديد عقد مودريتش لمدة عام إضافي، حتى ينتهي في يونيو 2022، أي بعد نهاية الموسم المقبل.

 

وقال النادي: "وقع لوكا مودريتش على تجديد عقده برفقة الرئيس فلورنتينو بيريز، سيظل لاعب خط الوسط الكرواتي مرتبطًا بنادينا حتى 30 يونيو 2022 ".

 

من جانبه، أعرب مودريتش عن سعادته البالغة بعد تجديد عقده، قائلًا: "سعيد وفخور بمواصلة ارتداء قميص أفضل فريق في العالم".

 

 يأتي ذلك في إطار خطة نادي ريال مدريد بإعادة بناء النادي، وإحداث تغييرات شاملة على صفوف الفريق، بعد انتهاء الموسم الحالي 2020-2021 بدون أي ألقاب

 

وحسم أتلتيكو مدريد لقب الدوري الإسباني لصالحه هذا الموسم، بعدما تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 86 نقطة، متفوقًا على ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط.

 

كما ودّع ريال مدريد بطولة دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 1-3، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي من المسابقة.

 

يذكر أن عقد مودريتش كان سينتهي مع ريال مدريد في يونيو 2021 المقبل، قبل أن يوافق على تخفيض راتبه، من أجل تمديد عقده والبقاء في صفوف الملكي.

وكان عقد مودريتش ينتهي مع ريال مدريد هذا الصيف، ولكن اللاعب صاحب الـ35 عاماً وافق على خفض راتبه من أجل البقاء لموسم آخر مع الملكي.

 

جدير بالذكر أن النجم الكرواتي، صاحب الـ35 عامًا، قد انتقل إلى ريال مدريد في عام 2012، وشارك في 391 مباراة، سجل خلالهم 28 هدفًا، وصنع 61 هدفًا.