رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تأجيل المباراة الفاصلة بين شباب الأهلي والزمالك للمرة الثالثة

شعار الأهلي والزمالك
شعار الأهلي والزمالك

قرر مسئولو اتحاد الكرة تأجيل المباراة الفاصلة بين شباب الأهلي والزمالك، للمرة الثالثة، دون الكشف عن السبب الحقيقي وراء تأجيل هذه المباراة التي تم تحديد موعدها مرتين قبل أن يتم تأجيلها.

كانت اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد قد حددت يوم 20 أبريل الماضي لإقامة المباراة، ثم تم تأجيلها لأجل غير مسمي قبل تحديد موعد آخر لها  يوم 26 مايو الجاري، إلا انه تم تأجيلها للمرة الثالثة .

وكشف مصدر أن مسئولي الزمالك رفضوا خوض المباراة بدون اللاعبين الستة الذين تم إيقافهم على خلفية مباراة الفريقين في ختام البطولة، كان السبب الرئيسي في استجابة اتحاد الكرة لمطلب الزمالك بتأجيل هذه المباراة، حتي يتمكن هؤلاء اللاعبين من المشاركة، ثم تم تأجيلها هذه المرة بناء علي طلب من الأهلي بسبب تواجد عدد من لاعبي فريق الشباب مع الأهلي في قطر لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان يوم 28 مايو الجاري .

كان اتحاد الكرة قد أعلن عن قرارات لجنة الاستئناف الخاصة بالعقوبات الموقعة علي لاعبي الزمالك في واقعة الفيديو المنتشر لعدد من لاعبي الزمالك ضمن فريق مواليد 1999.

وتضمنت العقوبات إيقاف إمام عاشور 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه بالإضافة إلي إيقاف 5 ناشئين آخرين في مقدمتهم سيف فارقو جعفر، 8 مباريات و100 ألف جنيه غرامة مالية لكل منهم.

وبعد انقضاء العقوبة بالنسبة للاعبين الخمسة سيتمكنون جميعا من المشاركة في هذه المباراة بعد انتهاء مدة الإيقاف الخاصة بهم، وهو ما اشترطه مسئولي الزمالك علي اتحاد الكرة، للموافقة علي خوض المباراة الفاصلة .