رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف.. كارثة إدارية فى الزمالك تهدد برحيل 4 نجوم

الزمالك
الزمالك

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن مفاجأة كبيرة فيما يتعلق ببعض الأزمات المالية الموجودة في الوقت الحالي داخل النادي.

وسبق أن أعلن وزير الشباب والرياضة تعيين لجنة جديدة من أجل تسيير أعمال إدارة نادي الزمالك لحين الانتهاء من إجراء انتخابات مجلس الإدارة؛ ويترأس اللجنة حسين لبيب؛ ومحمد الإتربي نائبًا لرئيس اللجنة وبعضوية كل من: هاني برزي، وعمرو أدهم، وحسام المندوه وحسين السيد؛ فيما تولى حسين السمري منصب المدير التنفيذي ويشغل عاطف النمر منصب مدير النشاط الرياضي.


وأكد المصدر أن اللجنة المؤقتة الجديدة للزمالك فوجئت بأن هناك 4 عقود للاعبي الفريق لم يتم توثيقها في الاتحاد المصري لكرة القدم حتى الآن؛ وأنه لا بد من دفع رسوم التوثيق للاتحاد المصري وهو مبلغ كبير حتى يتم تفعيل تلك العقود.

وأشار المصدر إلى أنه في حال عدم توثيق النادي لتلك العقود خلال أيام؛ ستكون لاغية وغير مفعلة من الأساس، وأن العقود تنتهي يوم 30 مايو الجاري حال عدم توثيقها.


وشدد المصدر على أن الرباعي هم محمود عبدالرازق شيكابالا، وأوباما، وجنش، وأحمد أبوالفتوح، إذ تم التجديد لهم في يناير الماضي، لكن العقود لم يتم توثيقها حتى الآن في الاتحاد المصري لكرة القدم.


ويستعد الزمالك لملاقاة فريق المصري البورسعيدي مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات بطولة الدوري؛ ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 51 نقطة.