رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد المصري في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد المصري

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد المصري في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة 24 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد المصري

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد المصري في الدوري الممتاز على استاد "الإسكندرية"، في تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد المصري

وستُذاع مباراة الزمالك ضد المصري في الدوري الممتاز على قناة أون تايم سبورت.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، في مواصلة نغمة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه غريمه الأهلي، في محاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021، للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

 

ويخوض الزمالك مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على كلًا من إنبي بنتيجة 3-1، وطلائع الجيش بنتيجة 2-1، في آخر جولتين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق المصري البورسعيدي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وخطف النقاط الثلاثة أيضًا، من أجل تعزيز مكانه في المربع الذهبي، ومحاولة خطف المركز الثاني من الأهلي، وتقليص الفارق مع الزمالك المتصدر.

 

يدير المباراة الحكم محمود البنا، ويساعده كلًا من سمير جمال وأحمد صلاح، ومعهم أحمد العباسي حكمًا رابعًا، ومحمد عباس قابيل حكم فيديو، وأحمد جمال مساعد حكم فيديو.

 

ويتصدر الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة، متفوقًا على الأهلي صاحب الوصافة برصيد 41 نقطة، أي بفارق 10 نقاط، علمًا بأن الأخير لعب مباريات أقل، بينما يتواجد المصري في المركز الثالث برصيد 39 نقطة.