رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.. صلاح أساسيًا.. عاجل

تشكيل ليفربول المتوقع
تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من البريميرليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد ليفربول لمواجهة كريستال بالاس على ملعب "أنفيلد"، في تمام الخامسة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أندرو روبرتسون – ريس ويليامز – فيليبس - ترينت أليكسندر أرنولد

خط الوسط: جورجينيو فينالدوم - فابينيو – تياجو ألكانتارا

في الهجوم: ساديو ماني – روبرتو فيرمينو - محمد صلاح

 

ويفتقد ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في مباراة اليوم لخدمات نجمه خدمات نجمه الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع الفريق؛ بسبب إصابته بالرباط الصليبي وخضوعه لعملية جراحية، قد تبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي 2020-2021، بالإضافة إلى غياب جو جوميز، تسيميكاس، والقائد جوردان هندرسون، الذي سيغيب حتى شهر أبريل المقبل، بعد خضوعه لعملية جراحية في الفخذ.

 

جدير بالذكر أن ليفربول يحل رابعًا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة، متفوقًا على ليستر سيتي صاحب المركز الخامس بفارق الأهداف فقط، وخلف تشيلسي صاحب المركز الثالث برصيد 67 نقطة، بينما يتواجد كريستال بالاس في المركز الثالث عشر برصيد 44 نقطة.