رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. اتحاد الكرة يحفظ شكوى الأهلى ويعتمد فوز الزمالك على الجيش

الزمالك والجيش
الزمالك والجيش

استقرت اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد على حفظ الشكوى التى تقدم بها النادى الأهلى ضد الزمالك والذى استند خلالها الأهلى على عدم قانونية  مشاركة سيف فاروق جعفر ناشئ الزمالك وطلائع الجيش فى الدورى.

 

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة لـ"الكابتن"، عن أن مشاركة ناشئ الزمالك فى مباراة طلائع الجيش قانونية ولا يوجد أزمة فى مشاركة أى لاعب من خماسى شباب الزمالك الذى صدر ضدهم قرار سابق بإيقافهم ولذلك سيتم حفظ شكوى الاهلى واعتماد فوز الزمالك على طلائع الجيش وحصوله على الثلاث نقاط. 

 

وكانت لجنة الانضباط السابقة لاتحاد الكرة برئاسة المستشار سيد بندارى قد قررت معاقبة خمسة لاعبين من شباب الزمالك بالإيقاف 8 مباريات وتغريمهم 100 ألف جنيه وإيقاف أمام عاشور لاعب الفريق الأول 12 مباراة وتغريمه 200 ألف جنيه بعد الفيديو الذى انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الذى قام خلاله إمام عاشور وخماسى شباب الزمالك بالهجوم على رموز الأهلى.

 

ومن ناحية أخرى اتخذت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عددا من القرارات، نتيجة لما استجد من أحداث، على النحو التالي:

 

إيقاف حسام حسن  المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري 4 مباريات، وتغريمه 20 ألف جنيه،  للسلوك غير الرياضي، خلال مباراة فريقه أمام النادي المصري.


إيقاف مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري مباراة واحدة لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة فريقه أمام المصري.


منع محمد عبدالجليل عامل غرفة خلع ملابس نادي الاتحاد من مرافقة الفريق خلال مبارياته على أرضه وخارجها حتى آخر الموسم 2020/2021، وتغريمه 50 ألف جنيه.


تغريم الطبيب عمرو محمود من نادي الاتحاد السكندري 20 ألف جنيه، لما بدر منه خلال مباراة الفريق مع المصري.


كما قررت إدارة المسابقات توقيع غرامة مالية على النادي المصري 20 ألف جنيه لتأخر نزول الفريق أرض الملعب 3 دقائق في بداية المباراة.


كما أحالت إدارة المسابقات، المذكرة الواردة من النادي الأهلي بشأن إيقاف عدد من اللاعبين الشباب والناشئين بنادي الزمالك إلى إدارة مسابقات المراحل السنية والناشئين بالاتحاد للرد على ما جاء بها.