رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. الزمالك يتعادل مع أهلى طرابلس الليبى سلبيا فى دورى أبطال إفريقيا 2017

مباراة الزمالك وأهلي
مباراة الزمالك وأهلي طرابلس

في الثالث والعشرين من مايو عام 2017 تعادل الزمالك مع أهلي طرابلس الليبي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا وأدارها الحكم المغربي نور الدين الجعفري.

جاءت المباراة متوسطة المستوى حيث هاجم الفريق الليبي في محاولا تسجيل هدف مبكر ولكن دون جدوى وشهدت الدقيقة الثامنة فرصة خطيرة للفريق الليبي بعد عرضية من الجهة اليمنى سددها المهاجم برأسه لكنها ذهبت في المكان الذي يقف فيه أحمد الشناوي حارس الزمالك الذي أبعد الكرة.

في الدقيقة 35 أهدر مؤيد  اللافي أخطر فرص المباراة بعدما اخترق الدفاع من الجهة اليسرى وسدد كرة قوية ارتدت من العارضة  لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

في الشوط الثاني هبط الأداء نسبيا ولعب الزمالك على الكرات المرتدة فقط  بينما ضغط لاعبو الفريق الليبي بطول الملعب بتعليمات من مدربهم المصري طلعت يوسف وفي الدقيقة 87 مرر البديل مصطفى فتحي كرة بينية رائعة لستانلي الذي انفرد تماما وسدد كرة أرضية نجح حارس الأهلي الليبي في التصدي له لينقذ فريقه من هدف قاتل وتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

مثل الزمالك: أحمد الشناوي وأسامة إبراهيم وعلى جبر محمود حمدي الونش وأحمد أبوالفتوح وشيكابالا "مصصطفى فتحي ق 77" وطارق حامد ومعروف يوسف وأحمد رفعت "ستانلي ق 68" ومحمد إبراهيم وباسم مرسي "حسام باولو ق 89".