رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصطفى شوبير يلحق ببعثة الأهلي في الدوحة بعد تعافيه من كورونا

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

 

تعافى مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي من إصابته بفيروس كورونا "كوفيد 19" ، والذي لحق به مؤخرًا وحرمه من التواجد مع بعثة الأهلي في جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز في إياب دوري أبطال إفريقيا .

 

وتعرض مصطفى شوبير للإصابة بفيروس كورونا قبل سفر بعثة الفريق لجنوب أفريقيا لخوض إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا .

 

ولم يسافر مصطفى شوبير مع البعثة، وانضم بدلا منه حمزة علاء كحارس ثالث رفقة محمد الشناوي وعلي لطفي .

 

وبات الحارس جاهزا للحاق ببعثة الأهلي في العاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في كأس السوبر الإفريقي المقرر لها يوم 28 مايو المقبل.

 

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على نظيره فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة على استاد لوكاس موريبي في إياب  الدور الربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا .


و يدخل الأهلي مواجهة اليوم بحثًا عن التأهل للمربع الذهبي، واتخاذ خطوة  في رحلة الدفاع عن لقب بطولته المفضلة ومواصلة المشوار لتعزيز الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب وحصد دوري الأبطال للمرة العاشرة في تاريخه .


ويتطلع الأهلي إلى الخروج بنتيجة إيجابية في مواجهة اليوم متسلحا بنتيجة مباراة الذهاب بعدما حقق الفوز  بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مطلع الأسبوع الماضي على استاد الأهلي we السلام.


ورغم الفوز المهم في مواجهة الذهاب إلا إن الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني يعلم أهمية المباراة في رحلة الدفاع عن اللقب، فقرر منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب مباراة الذهاب قبل السفر إلى بريتوريا استعدادًا للمباراة.