رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

٢٠ سفيرًا رياضيًا على مستوى العالم فى مئوية الجبلاية

أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

شهدت الأيام الماضية عدة اجتماعات لأعضاء اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد،  مع هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة السابق،  ورئيس لجنة المئوية الخاصة باتحاد الكرة، بهدف التجهيز لاحتفالات المئوية.

واستقر الأمر على توجيه الدعوة إلى ٢٠ سفيرا رياضيا على مستوى العالم للمشاركة فى احتفالات المئوية، التى ستنطلق مع بداية شهر أغسطس المقبل، على رأسهم السويسرى جيانى انفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم .

 وتواصل اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، جهودها المكثفة من أجل الاستعداد لمئوية الاتحاد المصري لكرة القدم المقرر لها 3 ديسمبر المقبل، بهدف وضع خطة جيدة وبرنامج مميز يتم استكماله عن طريق المجلس المنتخب الذى سيتولى المهمة بعد رحيل اللجنة الثلاثية. 

واستقر مجلس الجبلاية على توجيه الدعوة إلى ٢٠ نجما رياضيا من بينهم الظاهرة البرازيلية رونالدو، البرتغالى لويس فيجو والإيفوارى ديديه دروجبا والكاميرونى صامويل إيتو والجزائرى رابح ماجر والأخضر بلومي والسنغالى خاليلو فاديجا وغيرهم من النجوم .

ويعقد مجاهد اجتماعًا مع أعضاء اللجنة الثلاثية، الأسبوع المقبل، بحضور هانى أبوريدة من أجل التجهيز لترتيبات مئوية الاتحاد المصري لكرة القدم.