رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشئون القانونية تطيح بثلاثى مديرى الأهلى فرع الشيخ زايد

محمود الخطيب
محمود الخطيب

استقر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب علي توجيه الشكر لثلاثي مديرين بفرع الشيخ زايد  وهم اللواء محمود الفيشاوي مدير الفرع وخالد بدوي مدير أمن الفرع ومحمد مرعش نائب مدير الفرع.

وكشف مصدر مسئول أن تحقيقات الشؤن القانونية أدانت الثلاثي خاصة بعد المشادة التي تطورت بين مدير أمن فرع الشيخ زايد خالد بدوي ومحمد مرعش وتجاهل مدير الفرع في حل الأزمة ووصلت إلى التشابك وسط شكاوي أعضاء الجمعية العمومية وذلك منذ أكثر من 20 يوما وتم تحويلها إلى الشئون القانونية التي أدانت تصرف الثلاثي وان ماحدث يسئ الي النادي.

وأضاف المصدر أن انتهاء عقود الثلاثي بنهاية الشهر الجاري وعدم وجود اجتماعات لارتباط الخطيب بالسفر مع الفريق الأول أطاح بالثلاثي وعدم التجديد لهم.

واستقر مجلس محمود الخطيب علي تعيين اللواء خالد عبدالرحمن مديراً لفرع الشيخ زايد،  مع ترشيح بعض الشخصيات الأخري لعرض الأمر عليهم في اجتماع المجلس المقبل بعد عودة الخطيب من الدوحة ومواجهة الفريق نهضة بركان المغربي في السوبر الإفريقي

كان مجلس إدارة الأهلي قد قرر تعيين سعد شلبي قائماً بأعمال المدير التنفيذي للنادي  والبدء في اتخاذ الإجراءات القانونية لتعيين مدير تنفيذي جديد وفقًا لنصوص لائحة النظام الأساسي بالنادي.