رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. ماسون ماونت أفضل لاعب في تشيلسي الموسم الحالي

ماسون ماونت
ماسون ماونت

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، صباح اليوم الثلاثاء، فوز ماسون ماونت، لاعب وسط الفريق، بجائزة أفضل لاعب في تشيلسي للموسم الحالي 2020-2021.

 

وأكد النادي الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، فوز ماسون ماونت بجائزة أفضل لاعب في تشيلسي في الموسم الحالي 2020-221 بتصويت الجماهير في الاستفتاء، بعد تألقه في مباريات الفريق، خلال الفترة الماضية.

 

ومن المقرر أن يتسلّم ماسون ماونت جائزة أفضل لاعب في تشيلسي للموسم الحالي، قبل مباراة الفريق المرتقبة أمام ليستر سيتي، التي ستُقام على ملعب "ستامفورد بريدج"، في التاسعة والربع مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 37 وقبل الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وأوضح الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي، أن الجماهير اختارت ماونت كأفضل لاعب في تشيلسي، وصاحب أفضل أداء فردي في الشهور التسع الماضية في الاستفتاء الذي أقيم عبر الإنترنت، بعد حصوله على أغلب أصوات الجماهير.

 

ولعب ماونت دورًا كبيرًا تحت قيادة الثنائي فرانك لامبارد وتوماس توخيل، اللذين قادا تشيلسي هذا الموسم، حيث لعب أكثر عدد من المباريات والدقائق، أكثر من أي لاعب آخر في الفريق.

 

وبذلك أصبح ماونت أول لاعب قادم من أكاديمية تشيلسي يحقق جائزة لاعب الموسم بالفريق الأول منذ الأسطورة جون تيري 2000-2001.


ويتواجد فريق تشيلسي حاليًا في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 64 نقطة، خلف ليستر سيتي صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين فقط.