رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد مشاركة «معلول» مع الأهلى

على معلول
على معلول

قال أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن علي معلول، لاعب الفريق سيشارك في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي ابتداء من غد.

وأوضح أبوعبلة، أن «معلول» أجرى أشعة رنين قبل السفر من القاهرة أكدت التئام موضع الإصابة بشكل كامل، والفترة المقبلة ستشهد تنفيذ اللاعب مرحلة جديدة في البرنامج الخاص به من خلال مشاركته في جزء من المران الجماعي.

 

وأشار رئيس الجهاز الطبي إلى أن فرصة مشاركة معلول أمام صن داونز صعبة، فيما سيكون متاحا تحت تصرف ورؤية الجهاز الفني في مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المقرر إقامتها يوم ٢٨ مايو الجاري في قطر.

 

وكان «معلول» قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية، وقام بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي.

 

وحرص الجهاز الفني على ضم «معلول» إلى قائمة الفريق المتواجدة في جنوب إفريقيا، بعد الاطمئنان على حالته، على أن يتم تجهيزه للتواجد مع الفريق في مباراة نهضة بركان.

 

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، صباح اليوم الثلاثاء إلى جنوب إفريقيا، استعدادًا لمواجهة فريق صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وغادرت البعثة مساء أمس الإثنين  القاهرة متجهة نحو جنوب إفريقيا على متن طائرة خاصة استعدادًا لمواجهة فريق صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وشهدت رحلة الأهلي ترانزيت ساعة في مطار أسوان للتزود بالوقود، قبل أن تعاود الطيران من جديد في طريقها إلى مطار جوهانسبرج.

 

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الأول اليوم  في تمام الثالثة عصرا وهو نفس موعد المباراة لتعويد اللعبين على اللعب في درجة الحرارة العالية التي تشهدها بيروتوريا.

 

ويلتقي الأهلي صن داونز يوم 22 مايو الجاري في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت السبت الماضي.

.